مجموعة شركات استراتوس الإيرانية تعرض اقامة مشروع سكني لموظفي وزارة النفط بالبصرة



وقال رئيس هيئة استثمار البصرة ان " المشروع الذي تسعى الشركة لتنفيذه يتضمن انشاء مجمع سكني لمنتسبي وزارة النفط بالمحافظة وفق احدث التصاميم وباسعار ملائمة ".

واضاف " عرض وفد الشركة التصاميم الأولية للمشروع والتي تشمل انشاء طرق رئيسية وفرعية للمجمع السكني وبناء مولات تجارية ومراكز صحية ومرافق خدمية وحدائق عامة ".

واوضح ان " المشروع وفق حسابات الشركة مؤهل لسكن اكثر من (100) الف نسمة وهو مقسم الى (16) مقاطعة وفترة الانجاز تبلغ ثلاث سنوات ".

ونوه الى ان " الشركة اعتمدت في تصاميمها المعايير الدولية والضوابط المتبعة من قبل الجهات الحكومية في البصرة فضلا عن معايير الأمم المتحدة للإسكان والخدمات".

وذكر انه " في حال انجاز المشروع سيجري بيعه للمستفيدين من منتسبي وزارة النفط بالمحافظة وفق نظام التقسيط ".

وتناول اللقاء الاطلاع بشكل مباشر على الية عمل الهيئة والضمانات التي تقدمها للمستثمرين الاجانب في مجال تنفيذ مشاريعهم بالمدينة

من جانبه قال رئيس المجموعة د.حسين سلطاني ان " شركة مجموعة استراتوس هولدنغ هي من الشركات الاستثمارية التي تعمل في مجال الإسكان ولديها استثمارات في ألمانيا وباكستان وجيبوتي والشرق الأوسط وفنزويلا كما ولها عدة أفرع في العراق ".

واشاد سلطاني " بطريقة وأسلوب هيئة استثمار البصرة والتسهيلات التي تقدمها والية التعامل الاحترافي مع المستثمرين".

يذكر ان محافظة البصرة تشهد توافد الكثير من الشركات الاجنبية التي ترغب في الاستثمار بعد التحسن الامني والاقتصادي الذي شهدته المحافظة مؤخرا ، كما منحت الهيئة اكثر من 19 اجازة استثمارية لمختلف القطاعات للعديد من الشركات الاجنبية

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek