يجري المنتخب الوطني لكرة القدم في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس اولى وحداته التدريبية في ملعب الشعب الدولي.
وياتي ذلك استعدادا لخوض مباراته الاولى امام المنتخب الاردني في الثالث من حزيران المقبل ضمن التصفيات الحاسمة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم المقبلة في البرازيل 2014.
وقال مصدر في اتحاد الكرة ان مدرب منتخبنا الوطني البرازيلي زيكو سيصل اليوم الى بغداد للاشراف على تدريبات المنتخب مساء اليوم بعد ان كان مقررا له ان يصل مساء امس الاربعاء لكن سوء الاحوال الجوية حال دون وصوله في الموعد المقرر سابقا.
واوضح ان منتخبنا الوطني سيدخل معسكرا تدريبيا مغلقا في فندق الشيراتون في بغداد يستمر لغاية العاشر من الشهر الحالي .
واشار الى ان منتخبنا الوطني سيتوجه في العاشر من الشهر المقبل الى تركيا للدخول في معسكر تدريبي يستمر حتى نهاية الشهر الجاري, مبينا ان اتحاد الكرة فاتح عددا من الدول الاوروبية لملاقاتها في تركيا بالاضافة الى تأكيد مواجهة منتخبنا لنظيره الايراني في السادس والعشرين من الشهر الحالي.
يذكر ان اللاعبين الذين تمت دعوتهم من قبل البرازيلي زيكو لتدريبات منتخبنا الوطني هم : محمد كاصد ونور صبري ومحمد حميد وسامال سعيد ومهدي كريم وعلي حسين رحيمة واحمد ابراهيم وسلام شاكر وباسم عباس وحسام كاظم وقصي منير ومثنى خالد وابراهيم كامل وسعد عبد الامير وفريد مجيد وعلاء عبد الزهرة وهوار ملا محمد وكرار جاسم ومصطقى كريم ونشأت اكرم وعماد محمد ولؤي صلاح ويونس محمود وعلي صلاح وحمادي احمد وسامر سعيد واحمد ياسين وعلي جبار وعلي بهجت وجواد كاظم ووليد بحر وصالح سدير وعباس رحيمة .

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek