المقالات

قال المتحدث باسم مكتب القائد العام للقوات المسلحة قاسم عطا إن "القوات الامنية تمكنت من قتل 41 ارهابياً وتدمير 26 عجلة تابعة لهم في منطقة حي القادسية التابعة لمدينة تكريت اثناء قيامها بتطهير مناطق شمالي المدينة باتجاه مركزها".

واضاف عطا أن "القطعات العسكرية تمكنت من مسك أطراف منطقة القادسية استعدادا لتطهيرها بالكامل،مبينا ان "الفعاليات الأمنية ما زالت مستمرة داخل تكريت انطلاقا من محيط المدينة والمناطق التي طهرت من قبل القوات الأمنية خلال الأيام الماضية".

واشار الى ان"الحرب التي تخوضها القطعات العسكرية مع المجاميع والعصابات الارهابية ليست حرب نظامية وتحتاج الى الوقت ومراجعة الخطط على ضوء تطورات الموقف"، مبينا ان "جميع القوات الامنية التي تقاتل العناصر الارهابية من داعش وغيرها من التنظيمات الاجرامية في كافة قواطع العمليات عراقية".

وتابع عطا أنه "تم ضم المتطوعين إلى المؤسسة العسكرية بشكل رسمي وهم الان جزء رئيسي منها"، مشيرا الى ان "القوة الجوية تطال اهدافها بجميع مناطق العراق ولا توجد الان منطقة بعيدة علينا كما كانت سابقا خصوصاً مع دخول طائرات السوخوي 25 الروسية الى الخدمة ومباشرتها بتقديم الدعم والاسناد للقوات المسلحة في جميع قواطع العمليات".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم