المقالات

أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الثلاثاء، ان قوة خاصة باشرت بمحاولة تحرير مبنى يعنى بشؤون الرعاية الاجتماعية لمنتسبي وزارة الداخلية سيطر عليه مسلحون في مدينة تكريت.

وقال المصدر بإن قوة من العمليات الخاصة (سوات) معززة بغطاء جوي بمروحيات قتالية بدأت بمحاولة لاستعادة مبنى دائرة شهداء الشرطة في حي القادسية بمدينة تكريت الذي تمت السيطرة عليها من قبل مسلحين مجهولين اقتحموه ظهر اليوم

واندلعت اشتباكات مسلحة، ظهر اليوم، بين قوة من الشرطة مكلفة بحماية دائرة الرعاية الاجتماعية لجرحى شرطة صلاح الدين ومسلحين حاولوا اقتحام الدائرة في حي القادسية، شمالي تكريت.

وبعد اشتباك مع العناصر الامنية قام المسلحون باقتحام مبنى تابع للشرطة واحتجاز 35 شرطياً داخله.

واعقب حجز عدد من عناصر الشرطة، انفجار سيارة مفخخة بالقرب من مبنى الرعاية الاجتماعية في تكريت، ما اسفر سقوط قتلى وجرحى بينهم عناصر شرطة.

وبعد انفجار السيارة المفخخة، حاول انتحاري اختراق المبنى ليفجر نفسه داخله، بيد ان القوات الأمنية تمكنت من قتله قبل بلوغه المبنى.

وانتهت الاشتباكات بين الجانبين بعد ما وصلت تعزيزات امنية الى مكان الحادث، وكان حصيلتها قد بلغت ستة شهداء من عناصر الشرطة واصابة 15 اخرين بجروح متفاوتة، فضلاً عن وقوع عدد كبير بين قتيل وجريح من جانب العناصر المسلحة. .


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم