المقالات

لقي 3 من عناصر الشرطة مصرعهم وأصيب أربعة آخرون بينهم ضابط، بتفجير انتحاري نفذه ارهابي بسيارة ملغومة استهدفت نقطة تفتيش بالقرب من مركز شرطة الأندلس في منطقة الجزيرة شمالي الرمادي.
وقال مصدر امني إن"الهجوم أسفر عن إلحاق أضرار مادية بسيارات عسكرية ومدنية كانت متوقفة بالقرب من المكان، فضلاً عن احتراق نقطة التفتيش بالكامل".

من جانب اخر أفاد مصدر أمني في محافظة الانبار اليوم الخميس ان"ثلاثة تفجيرات هزت وسط مدينة الفلوجة، بينها سيارة مفخخة انفجرت بالقرب من مديرية قيادة شرطة الفلوجة تبعها سقوط قذيفة هاون على مقر القيادة، وأعقبهما اشتباكات بين مسلحين وعناصر الشرطة".
كما قال مصدر امني ان"سيارة ملغومة انفجرت صباح اليوم الخميس في شارع المحكمة بقضاء طوز خورماتو شرق مدينة تكريت ما اسفر عن مصرع 6 من افراد شرطة تكريت واصابة 28 مدنيا بجروح مختلفة".
واضاف ان" الانفجار اسفر ايضا عن تدمير 12 منزلا واحراق 4 سيارات".

من ناحية اخرى قال مصدر امني إن "مسلحين مجهولين هاجموا عصر اليوم الخميس من اسلحة رشاشة دورية تابعة لشرطة حماية أنبوب النفط الممتد بين مدينة حديثة ومصفى بيجي في منطقة حمرين بقضاء حديثة  غرب الرمادي، ما اسفر عن مصرع أربعة من عناصرها وإصابة سبعة آخرين بجروح".

هذا وقال مصدر  إن"سيارة ملغومة يقودها انتحاري انفجرت، عصر اليوم الخميس قرب نقطة تفتيش للشرطة الاتحادية في منطقة الدورة جنوبي بغداد، ما أسفر عن مصرع 3 مدنيين وإصابة 7 آخرين بجروح".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم