المقالات

 كشف مصدر مطلع، اليوم الاربعاء، ان اجتماعا سريا عقد برعاية مسعود بارزاني بحضور اياد علاوي وعادل عبد المهدي وخميس الخنجر وسط اربيل، لبحث الخسارة التي لحقت بقوائمهم في الانتخابات البرلمانية، والتخطيط لتشكيل جبهة ضد ائتلاف دولة القانون.

وقال المصدر، إن "اجتماعا سريا عقد في فندق روتانا بمحافظة اربيل بحضور رئيس ائتلاف الوطنية اياد علاوي والقيادي في المجلس الاعلى الاسلامي عادل عبد المهدي ورئيس قائمة كرامة خميس الخنجر، بترتيب من رئيس اقليم كردستان العراق مسعود بارزاني".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أن "الاجتماع تناول بحث الخسارة التي لحقت بقوائمهم في الانتخابات البرلمانية التي اعلن فيها عن فوز ائتلاف دولة القانون باعلى الاصوات مبتعدا عن اقرب منافسيه باكثر من 60 مقعدا".

وأكد المصدر ان "الاجتماع نظم بترتيب من مسعود بارزاني، بالاتفاق مع رئيس ائتلاف الوطنية اياد علاوي على احضار رجل الاعمال رئيس قائمة كرامة خميس الخنجر بهدف تشكيل جبهة ضد ائتلاف دولة القانون"، مبينا أن "حضور الخنجر في الاجتماع هو لتطمين الاطراف على ان المقاعد في الجبهة المراد تشكيلها يمكن جمعها عبر مال يدفعه الخنجر، الذي ابدى استعداده على دعم المشروع باي مبلغ مالي".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم