المقالات


اعلن مدير اعلام شرطة النجف النقيب مقداد الموسوي ان هناك خطة امنية ستنفذ في المحافظة استعدادا للاحتفال بعيد الغدير الذي يوافق بعد غد السبت.

واوضح الموسوي ان" 30 ألف عنصر امني سيشاركون في الخطة من منتسبي وزارتي الداخلية والدفاع".

واضاف ان"الخطة تعتمد ايضاً على الجهد الاستخباري اضافة الى العنصر النسوي في التفتيش"، متوقعاً ان"تكون الزيارة مليونية كما كانت خلال أيام عيد الأضحى المبارك".

من جانب اخر قال مدير اعلام شرطة كربلاء المقدم احمد الحسناوي إن" المديرية انتهت من وضع خطة أمنية موسعة تضم محاور عدة وتهدف من خلالها حماية مئات الآلاف من الزوار الذين سيفدون الى المدينة لإحياء ذكرى عيد الغدير الكبير".

من ناحية اخرى اطلقت العتبة العلوية المقدسة الموقع الالكتروني الرسمي لمهرجان الغدير العالمي المقرر انطلاق فعالياته الاثنين المقبل ضمن احتفالاتها بعيد الغدير.

واعلن عضو الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة علي خضير حجي ان العتبة انجزت جميع استعداداتها لاقامة المهرجان في موعده المحدد الذي ستشارك فيه وفود تمثل 37 دولة.

وقال ان عدد البحوث التي سيناقشها المهرجان في جلساته البحثية والحوارية يبلغ 160 بحثاً، مشيرا الى ان الجلسات البحثية ستقام في الصحن الحيدري الشريف ضمن احتفالات العتبة العلوية بعيد الغدير.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم