المقالات

 

هدد الامين العام لقيادة قوات ابو الفضل العباس أوس الخفاجي ، الثلاثاء ،بتنفيذ حكم الإعدام بالسجناء المدانين بالارهاب ويقضون محكوميتهم في سجن الناصرية٬ وفيما وصف الحكومة العراقية بـ"المجرمين"

 

وقال الخفاجي في شريط فيديو مسجل ، "نقول الى اهالي بغداد حصل خرق والخرق مسؤول عنه الجهات الامنية لكنه حصل اين؟ حصل في بعض المناطق الامنية التي تعجز حكومة بغداد الى الان ان تخرج بمؤتمر صحافي وتقول من المسبب وكيف حصل تفجير الكرادة".

 

وأضاف "خسرنا اكثر من 500 مواطن في الكرادة وخسرنا 100 في الامس بالسيد محمد (عليه السلام)٬ ماذا ننتظر اكثر من ذلك؟ ننتظر تفجير ثالث ينال من اهالينا؟".

 

واشار الخفاجي إلى أن "النجيفي قال قبل ايام بأن مرحلة بعد داعش ستكون اخطر من داعش وقد صدق وعده وان المرحلة الحالية اخطر من داعش لذلك حصدت بنيرانهم ارواح الابرياء".

 

وتابع قوله دون أن يسمي الجهة التي وصفها بـالـ"غدرة"،" واجهونا نحن امامكم لا تغدرونا من الخلف لا تغدروا الابرياء تعالوا واجهونا٬ مرغنا انوفكم في الفلوجة وسحقنا رؤوسكم في تكريت لاتذهبوا الى الابرياء تعالوا الينا".

 

ثم توجه بالقول إلى الحكومة العراقية٬" يا حكومة العراق المجرمون الذين الان في السجون يجب ان يعدموا ولماذا في الامس الكثير من مسؤولي وزارة العدل يقولون لن يعدم احد مادام معصوم لا يوقع"٬ مطالبا"البرلمان بعقد جلسة فورية لتغيير وتعديل المادتين 270 و286".+

 

ولفت إلى أن "هناك 200 اجنبي وعربي داعشي في السجون الان محكومون بالاعدام ولم يصادق عليهم الى الان ولم ينفذ حكم الاعدام٬ وهناك 2500 ارهابي الى الان في السجون لم ينفذ فيهم حكم الاعدام"، متساءلا "لماذا تصرف عليهم الدولة شهريا مليار دينار عراقي وهم يستحقون الموت٬ المفروض الان هؤلاء تحت التراب والمليار تذهب الى عوائل الشهداء لذلك يجب تعديل المادتين".

 

وقال الخفاجي "يا مجلس النواب العراقي يا من تبقى من الشرفاء في البرلمان يجب ان يعقد هذا الاسبوع جلسة سريعة لاجبار معصوم (رئيس الجمهورية) على التوقيع٬ هذه قوات ابي فضل العباس وعدت وستفي٬ وسنتوجه هذا (اليوم) الثلاثاء الى سجن الحوت بالناصرية الى من حكموا بالاعدام هناك لنقول لهم نفذوا او ننفذ".

 

وأكد الخفاجي أنه سيتوجه بصحبة عوائل المنكوبين اليوم الثلاثاء الى سجن الناصرية "لنقول هؤلاء هم من قتلونا". 

 


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم