المقالات

ناقش اعضاء مجلس محافظة واسط في جلسته الاعتيادية الوضع الراهن ، خصوصا التظاهرات في المحافظات الغربية وما تدعو لها من مطاليب ، ودعت خلالها كافة محافظي ورؤساء مجالس محافظات الوسط والجنوب لمؤتمر موسع مطلع الاسبوع القادم لمناقشة مقررات الاجتماع الاخير الذي عقد في مجلس الوزراء قبل ايام وكان بحضور رؤساء مجالس محافظات العراق والمحافظين والذي كان بخصوص تأييد مطاليب المتظاهرين المشروعة ، والدعوة للتهدئة .
قال محمود عبد الرضا طلال رئيس مجلس محافظة واسط  ان ” مجلس المحافظة عقد جلسته الاعتيادية والتي كانت مغلقة حول اخر التطورات السياسية خصوصا التظاهرات وتداعياتها ، والمطاليب الشرعية للمتظاهرين في المحافظات الغربية للعراق ، وندعو الجميع للتهدئة لعراق يسومه التفاهم والعلاقات الطيبة ” .
واضاف طلال ” اننا ندعو لدعم الحكومة باعتبارها حكومة منتخبة من قبل الشعب ، وهي ثمار الاصابع البنفسجية وهذا هو ديدن الشعب العراقي ” .
واضاف الى ان ” مجلس واسط من الداعمين للتظاهرات ذات المطالب المشروعة والدستورية ، اما ما كانت خلافه فهو يعتبر تعدي على الدستور والقانون ولا يمكن لها ان تكون وسيلة ضغط لتنفيذ مأرب شخصية خارجية او دولية وهي ضد ما يطمح به الشعب العراقي ” .
وبين طلال ان ” هنالك مطاليب حقيقية وشرعية للمناطق الجنوبية كما للتظاهرات في المنطقة الغربية مطالب شرعية وحقيقية ، كضحايا التفجيرات الارهابية والاجرامية في الوسط والجنوب ، وعلى الحكومة ان لا تنظر بعين واحدة فقط وتترك مطالب محافظات الوسط والجنوب


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم