المقالات

 

اعلنت دائرة صحة محافظة كركوك، بأن" 206 اشخاص سقطوا بين شهيد وجريح بتفجيري كركوك".
وقال مدير صحة المحافظة صديق عمر رسول ان "مستشفيات صحة المحافظة استقبلت، حتى الآن، 16شهيد و190 جريحا".
الى هذا أعلنت قيادة الفرقة الـ17 في الجيش أن "قواتها اعتقلت 10 عناصر من تنظيم القاعدة، كما عثرت على مخبأ للعبوات والقذائف خلال عملية أمنية نفذتها جنوب بغداد".
من جانب اخر أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، بان" اثنين من عناصر البيشمركة لقو مصرعهم واصيب ثلاثون بتفجير مزدوج استهدف مقرهم بقضاء الطوز شرق تكريت".
وقال المصدر ان "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، صباح اليوم الاربعاء ، على مقر طوارئ شرطة البيشمركة في قضاء طوزخرماتو أعقبها انفجار عبوة ناسفة ".
وفي شان متصل لقى ثلاثة من عناصر الشرطة مصرعهم في حي السلام بمنطقة الشعب شمالي بغداد.
وذكر مصدر امني مسؤول ان"نقطة للتفتيش تعرضت فجر اليوم الاربعاء لهجوم بالاسلحة الكاتمة من قبل مجموعة مسلحة ما ادى الى مصرع ثلاثة من عناصر الشرطة وحرق عجلة تابعة للنقطة التفتيش".
من ناحية اخرى اصيب مدني بانفجار عبوة ناسفة استهدفت موكب تشييع النائب عن القائمة العراقية عيفان العيساوي الذي اغتيل يوم امس بتفجير انتحاري في الفلوجة .
وذكر مصدر امني اليوم ان"عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق في الشارع العام في منطقة العامرية في الفلوجة انفجرت اثناء مرور موكب تشيع العيساوي مما ادى الى صابة احد المشييعين بجروح وحرق سيارته المدنية بالكامل".

واضاف ان"العبوة استهدفت السيارة الاولى من الموكب",مشيرا الى ان " الموكب ضم العديد من الشخصيات السياسية والنيابية والعشائرية ومسؤولين من محافظة الانبار ،ولم يتعرض اي منهم الى الاذى جراء الانفجار".
وكان النائب عن القائمة العراقية عضو لجنة الامن والدفاع النيابية عيفان العيساوي قد استشهد يوم امس في تفجير انتحاري في الفلوجة حيث قام انتحاري بتفجير نفسه، مما ادى الى استشهاد العيساوي واثنين من افراد حمايته.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم