المقالات

قالت وزارة الدفاع في بيان ورد وكالة انباء البصرة" إن "قواتنا البرية وباسناد من القوة الجوية وصنف المدفعية تمكنت من التصدي لمحاولة الجماعات الارهابية التعرض على قطعاتنا في شمال عامرية الفلوجة باتجاه منطقة ( اليتامه وام الحصى, البوحسن) مستهدفة منطقة الهياكل".

وأضافت الوزارة "وبعد تكبد العدو لخسائر فادحة نتيجة للتصدي الكبير من قبل قواتنا البطلة تحول الى اسـتهداف (العمارات المسيطرة) على حي الشهداء ومنطقة الهيتاوين وبقوة كبيرة للسيطرة على مقر ف 2 ل 36 من خلال استخدام عجلات مفخخة وعجلات تحمل احادية بالاضافة الى الاحزمة الناسفة التي كان يرتديها الارهابيون".

وتابع بالقول "تم رد هذا الهجوم من قبل قواتنا الباسلة التي كبدت العدو خسائر فادحة في معركة استمرت حتى الصباح لم يحقق فيها الارهابيون اهدافهم بل لاذوا يجرون اذيال الخيبة والخسران".

وأشارت إلى أنه "كان لاسناد صنف المدفعية وطائرات القوة الجوية الدور الحاسم في القضاء على الارهابيين حيث تم قتل (45-50) ارهابيا وتدمير( 2) عجلة تحمل رشاشة احادية وتدمير (1) عجلة مفخخة".

وقالت الوزارة أيضا "وبعد تكبد العدو لهذه الخسائر الفادحة حاول ان يفر من ارض المعركة والهروب الى الحي الصناعي وايواء عجلاته في احدى الجملونات التي تبين انها وكر للتنظيمات الارهابية ومعمل لتفخيخ العجلات وإيواء الارهابيين فكان الرد قويا من قبل قواتنا الجوية حيث وجهة ضربات حاسمة الى هذا الوكر ادت الى قتل (15-20) ارهابيا وتدمير كافة العجلات الموجودة في الجملون".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم