المقالات

اعلن مصدر امني مسؤول في عمليات الانبار  اليوم الخميس  ان" قيادة عمليات الجزيرة والبادية وبالتعاون مع مديرية الاستخبارات العسكرية وبأسناد القوة الجوية وطيران الجيش قصفت تجمعات لعصابات داعش الارهابية في منطقة بروانة غربي الانبار مما أسفر عن مقتل 71 داعشيا وتدمير وحرق 14 عجلة تحتوي على اعتدة تابعة لهم".

کما أفاد مصدر امني مسؤول في عمليات دجلة  اليوم الخميس  ان قوات البيشمركة نفذت عملية امنية ضد عصابات داعش الارهابية شمال شرق بعقوبة مما أسفر عن مقتل 14 ارهابيا .

وقال المصدر ان" قوات البيشمركة شنت عملية عسكرية ضد عصابات داعش على المناطق الشرقية والشمالية من ناحية جلولاء  قرى التمرات - عاديات - بيسرا - قرى تل الحسن - قررى رمل اسود  60 كم شمال شرق بعقوبة مما أسفر عن مقتل 14 داعشيا ، فضلا عن تدمير ثلاث عجلات تحمل اسلحة أحادية تابعة  لعصابات داعش" .وبين ان" طيران الجيش كان له دور كبير في عملية التطهير ".

وکذلك أفاد مصدر امني الخميس بأن القوات الأمنية وبالتنسيق مع طيران الجيش تمكنت من قتل 40 عنصراً من تنظيم داعش الإرهابي، فضلاً عن تدمير ثماني سيارات تحمل أسلحة تابعة للتنظيم جنوب تكريت.

وقال المصدر إنه "من خلال تعاون عشيرة الجبور في قضاء الضلوعية جنوب تكريت تمكنت القوات العسكرية وبإسناد مباشر من طيران الجيش وصقور القوة الجوية من توجيه عدة ضربات لتجمع إرهابي لتنظيم داعش في مطار الضلوعية العسكري".

وأضاف المصدر إن "الإرهابيين كانوا يتجمعون لتنفيذ هجموم على قضاء الضلوعية، إلا تم  قتل 40 إرهابيا من داعش و تدمير ثماني سيارات من بينها شفلات يحملن أسلحة ثقيلة".

فیما افاد مصدر من قوات البيشمركة  اليوم الخميس  بان طيران الجيش نفذ ضربات جوية لمواقع عصابات داعش الارهابية في جبال حمرين شمال شرق بعقوبة ادت الى مقتل ثمانية داعشيين.

وقال المصدر ان " طيران الجيش  تمكن من قصف وكراً لارهابيي داعش في جبال حمرين في ناحية السعدية 60 كم شمال شرق بعقوبة  اسفرت عن مقتل ثمانية من عصابات داعش الارهابية". واضاف ان " طيران الجيش يواصل طلعاته الجوية لرصد معاقل الارهاب وضربها".

كما اعلنت وزارة الدفاع في بيان ان "قوة من أبناء العشائر تمكنت من قتل تسعة من عناصر عصابات داعش الإرهابية وإحراق اربع عجلات دفع رباعي بالقرب من جسر الفحيمة القريب من قضاء حديثة غربي الأنبار".وأضاف البيان ان"باقي الارهابيين هربوا بعد الاشتباه بهم خلال محاولتهم التسلل الى حديثة عبر جسر الفحيمة".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم