المقالات

 قال المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة قاسم عطا، الاربعاء، ان القوات الامنية تمكنت من قتل واعتقال 138 "ارهابياً" في ثلاث محافظات، مشيراً الى احباط مخطط لعناصر "داعش" لدخول العاصمة بغداد.

altوقال عطا في مؤتمر صحفي  إن 40 ارهابياً تمّ قتلهم باحباط هجوم على مصفى بيجي شمال تكريت، مؤكداً سيطرة القوات الامنية على اغلب مناطقة ناحية تلعفر غرب الموصل وانها مستمرة بملاحقة بقايا تنظيم "داعش".

ولفت الى ان مقتل 21 "ارهابياً" في محافظة الانبار.

وقال ايضاً اما في ناحية العظيم شمال مدينة بعقوبة فقد تمكنت القوات الامنية من قتل 15 "ارهابياً"، مبيناً ان قيادة عمليات الرافدين اعتقلت 42 "ارهابياً"، مضيفاً انه قتل 20 "ارهابياً" قرب سيطرة في مدينة تكريت وتدمير ثلاث عجلات لهم.

وتابع عطا ان القوات الامنية ومن خلال معلومات استخباراتية احبطت مخططاً لعناصر تنظيم "داعش" باطراف بغداد من خلال رفع صور مراجع الدين وهويات مزورة ومستمسكات مزورة للمحافظات الجنوبية، وقد تمّ اعتقال المخططين ايضاً.

ودعا عطا النّاس الى اخذ الحيطة والحذر من الشائعات اذ اطلقت يوم امس شائعات بسقوط الحكومة العراقية والاعلان عن البيان رقم واحد، ونفاد المواد الغذائية التي قال عنها انها لا صحة لها.

ودعا ايضاً جميع وسائل الاعلام ألاّ تقع "فريسة" لتلك الشائعات.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم