المقالات

ارتفعت حصيلة سلسلة التفجيرات التي ضربت عدد من مناطق العاصمة العراقية بغداد، مساء الثلاثاء، استخدمت فيها تسع سيارات مفخخة.

وأعنف هذه التفجيرات كانت في سوق شعبي بحي التراث، اذ استشهد ثمانية اشخاص وأصيب 12 اخرون بانفجار سيارة مفخخة على سوق شعبي قبُيل ساعات الافطار، فيما اكدت مصادر امنية ان معظم التفجيرات استخدمت فيها سيارات مفخخة من نوع كيا باص.

وكانت سيارة مفخخة انفجرت قبيل الإفطار بالقرب من المعهد الطبي التقني في منطقة الزعفرانية جنوب بغداد، ما أسفر عن استشهاد مدنيين واصابة ستة اخرين بجروح.

وأسفر انفجار سيارة مفخخة في منطقة الكرادة وسط العاصمة العراقية بغداد، مساء الثلاثاء، عن استشهاد شخص واصابة سبعة اخرين اغلبهم من المدنيين.

وخلف انفجار سيارة مفخخة بالقرب من تقاطع منطقة النهروان جنوبي العاصمة بغداد، ثلاثة شهداء واصابة ثمانية اخرين بجروح بليغة.

واستشهد  خمسة اشخاص وأصيب سبعة اخرون بانفجار سيارة مفخخة في حي الدورة بالقرب من السايلو جنوبي العاصمة بغداد.

فيما استشهد ثلاثة مدنيين وأصيب 13 آخرون بجروح بليغة، مساء الثلاثاء، بانفجار سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق في حي البساتين بمنطقة الشعب شمال العاصمة بغداد.

وكانت ثلاثة سيارات مفخخة انفجرت بعد الإفطار في منطقة الحسينية شمال العاصمة العراقية بغداد، ما أسفر عن استشهاد سبعة اشخاص واصابة 11 اخرين بجروح متفاوتة.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم