المقالات

أعلنت وزارة الداخلية، الاربعاء، أن القوات الامنية في نينوى تمكنت من قتل عددا من "الإرهابيين" ودمرت معسكرا لـ"داعش" يضم 15 بناية ومصنع للتفخيخ في عملية امنية نفذتها جنوبي محافظة نينوى.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم، إن "فرقة المشاة الثانية تمكنت وخلال معلومات استخبارية من الوصول الى معسكر كبير تابع لتنظيم داعش الارهابي يحتوي على 12 عجلة تحمل رشاشات احاديات ومواد اخرى".

وأضافت "تم التنسيق بشكل فوري مع القوة الجوية وطيران الجيش و تم تدمير سبع عجلات تحمل رشاشات احادية"، مشيرة إلى ان "القوات الامنية شرعت بتطويق المعسكر وعثرت بداخله على مصنع للتفخيخ وكميات كبيرة من الاعتدة والمواد المتفجرة".

وبينت الداخلية ان "القوات الامنية دمرت المعسكر بالكامل والذي ضم اكثر من 15 بناية وقتلت عددا من الارهابيين الذين كانوا بداخله جنوبي مدينة الموصل على الحدود الفاصلة مع محافظة صلاح الدين".

يذكر ان القوات الامنية العراقية القت القبض، في اوقات متعددة على الكثير من العناصر المسلحة، بينهم قياديون في تنظيم القاعدة، في حين احالت اخرين الى المحاكم وتم تنفيذ حكم الاعدام أو السجن بالكثير منهم، بعد اعترافهم بارتكاب عمليات قتل وتفخيخ وتفجير واغتيالات طالت المدنيين والقوات الامنية على حد سواء.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم