المقالات

أعلنت قيادة الحشد الشعبي، السبت، عن بدء المرحلة الثانية من عمليات 15 شعبان لتحرير مدينة الفلوجة من سيطرة داعش الارهابي.

 

وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي ، إن "قوات الحشد الشعبي بدأت المرحلة الثانية من عمليات الخامس عشر من شعبان وتنطلق باتجاه الصقلاوية من المحور الغربي باتجاه قرية البكارة وباتجاه حي الشهداء في الصقلاوية".

 

واضاف ان " قوات الحشد الشعبي تتقدم منذ ساعات الصباح الاولى باتجاه مناطق غرب الفلوجة وتقطع اكثر من خمسة كيلوات مع انهزام لعناصر داعش من تلك المناطق"، موضحا أن "قوات الحشد الشعبي فتحت منفذا ثانيا باتجاه قرية السجر لانقاذ العوائل من داخل الفلوجة". 

 

وكانت المرجعية الدينية جددت أمس الجمعة، دعوتها للقوات الأمنية بضرورة حماية المدنيين والابرياء خلال المعارك، مؤكدة أن انقاذ انسان بريء أهم واعظم من استهداف العدو والقضاء عليه.

 

وأعلنت وزارة الدفاع أول امس الخميس، عن نجاح الصفحة الأولى من عملية "كسر الإرهاب"، مؤكدة وصول القوات الأمنية المشتركة إلى مشارف المدينة، فيما أشارت إلى أن الصفحات التالية ستكون عملية اقتحام للمدينة. +

 

يذكر أن القوات الأمنية وقوات الحشد الشعبي تمكنت خلال المرحلة الأولى من عمليات تحرير الفلوجة التي انطلقت يوم الاثنين الماضي من تحرير عدد كبير من القرى والمناطق المحيطة بالمدينة، كان ابرزها تحرير قضاء الكرمة


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم