المقالات

اعلن قائد عمليات الانبار الفريق رشيد فليح، السبت، ان القوات الامنية من الجيش والشرطة وبدعم من العشائر نجحت في تحرير اربعة مناطق محيطة بالفلوجة وسيتم اقتحام مركز القضاء خلال الساعات القادمة.

وقال فليح  إن "القوات الامنية وضمن عملية تطهير الانبار من تنظيم داعش، نجحت خلال الساعات الاولى من صباح اليوم من تحرير اربعة مناطق محيطة بالفلوجة وهي الفلاحات والحلابسة والبو علوان غرب الفلوجة وجنوبها والسجر شمالي الفلوجة من عناصر داعش".

واضاف ان "القوات الامنية تمكنت من قتل 18 ارهابيا من القادة والعشرات من عناصر تنظيم داعش في المعارك والاشتباكات التي وقعت بين قوات الجيش وخلاياهم الاجرامية، فيما تمت السيطرة على جسر السجر والصقلاوية وجسر الياباني الذي كان الارهاب مسيطر عليه بالكامل ويقطع الطريق امام المركبات والشاحنات".

واشار الى ان "الساعات القليلة القادمة سنقوم باقتحام مركز الفلوجة ونحرر اهلها من تنظيم داعش الارهابي الذي لم يفرق بين كبير وصغير ومريض وطفل وامراة وسنعلنها مدينة محررة قريبا بعد تحقيق الاهداف والخطط العسكرية التي تم وضعها".

وبدأت القوات الامنية ظهر امس الجمعة، بقصف معاقل المسلحين والهجوم عليها من اربعة محاور، في مدينة الفلوجة،  كما قامت القوات بقطع جميع اتصالات الهواتف المحمولة وشبكات الانترنت عن المدينة، من أجل شل حركة المسلحين ومنعهم من الاتصال ببعض.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم