المقالات

عقد التحالف الوطني العراقي اجتماعاً دورياً برئاسة إبراهيم الجعفري، وبحضور رئيس الوزراء نوري المالكي، استعرضت فيه آخر التطورات الأمنية والسياسية وكذلك ميثاق الشرف الانتخابي، حيث اعلن التحالف الوطني دعمه العمليات الأمنية الجارية في الأنبار.

وقال بيان لرئيس التحالف إبراهيم الجعفري " ان الهيئة السياسية للتحالف الوطني العراقي اجتماعاً دورياً برئاسة إبراهيم الجعفري، وبحضور رئيس الوزراء نوري المالكي، ونائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي، والكيانات المُنضوية فيه كافة الخميس الموافق 2/1/2014 في مكتب إبراهيم الجعفريّ ببغداد".

وأضاف " ان الهيئة السياسية للتحالف الوطنيِّ العراقيِّ استعرضت في جدول أعمالها موضوعين أساسيين هما آخر التطورات الأمنية والسياسية وكذلك ميثاق الشرف الانتخابي".

وقال ان الهيئة السياسية للتحالف الوطنيِّ العراقيِّ " دعمت العمليات الأمنية الجارية في الأنبار والرامية لدحر الإرهاب ومطاردة فلوله، مؤكدة اشادتها بالجهود الكبيرة لعشائر الأنبار الغيورة وهي تقوم بدورها المنشود في الدفاع عن كرامة العراق ووحدة شعبه وصيانة استقلاله وكذلك تفويت الفرصة على جميع المتصيدين في مستنقع الطائفية البغيض".

كما جددت الهيئة السياسية للتحالف الوطنيِّ العراقيِّ، بحسب البيان، "دعوتها الصادقة إلى إبقاء جسور التفاهم ودعوات الانفتاح والتهدئة قائمة مع القوى السياسية بما يعزز هدف القضاء على الإرهاب وإنقاذ البلاد من براثنه".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم