المقالات

موقع ديوان المحافظة / حسين وادي:

أكد محافظ البصرة خلف عبد الصمد خلف، اليوم، الثلاثاء، على ضرورة متابعة كافة المشاريع المنفذة في المدينة بشكل دوري لغرض الإسراع في الانجاز، مطالبا الوقت نفسه لجان الإحالة اختيار الشركات المختصة في تنفيذ المشاريع والتأكد من الضمان المالي للشركة قبل إبرام أي عقد معها، جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا ضم مديرية العقود الحكومية وعددا من أعضاء مجلس المحافظة، بحضور رئيس مجلس البصرة صباح البزوني.

وأوضح عبد الصمد إن محافظة البصرة أحالت العام الماضي مئات المشاريع الخدمية والإنتاجية من اجل إعادة أعمار المدينة التي عانت من ويلات حرب متتالية دمرت بناها التحتية بشكل كبير، مبينا إن هذه المشاريع تحتاج إلى متابعة مستمرة من قبل لجان الإشراف والمتابعة من الدائرة المستفيدة والمحافظة.

مشيرا إلى ضرورة اختيار الشركات المختصة في أحالة المشاريع الجديدة لهذا العام، فضلا عن التأكد من الضمان المالي لهذه الشركة من جانب، والإعمال المماثلة لها في العالم من جانب اخر، مشددا على إتباع التجديد في بنود العقود بشكل دوري لغرض مواكبة التطور في العمل.

هذا وناقش الاجتماع الذي عقد في قاعة ديوان محافظة البصرة، أهم المشاريع المزمع تنفيذها لهذا العام والمحالة للعام الماضي، فضلا عن الوقوف على اهم المعوقات التي تواجه تنفيذها على ارض البصرة خدمة للصالح العام.

من جانبه طالب رئيس مجلس محافظة البصرة صباح البزوني، لجان الاحالة في العقود الحكومية، العمل بشكل سريع ودقيق في احالة المشاريع، اضافة الى اختيار الشركات الاجنبية ذات الخبرة الواسعة في تنفيذ المشاريع الإستراتيجية المهمة للبصرة.

ولفت الى ان البصرة تحتاج الى المزيد من العمل في سبيل متابعة المشاريع التي تنفذ على ارضها، مؤكدا على اهمية اختيار الشركات الراغبة في تنفيذ مشاريع في البصرة بشكل دقيق.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم