الجيش السوري يطهر مقام السيدة سكينة (عليها السلام )ومحيطه من الارهابيين

 

بسطت وحدات من الجيش السوري النظامي نفوذها الكامل على مقام السيدة سكينة عليها السلام ومحيطه في مدينة داريا بريف دمشق.
جاء ذلك في عملية نوعية نفذتها اليوم الاربعاء "وأسفرت عن القضاء على جميع الإرهابيين الذين تحصنوا بالمقام واستخدموه مقراً لأعمالهم الإجرامية"،حسب ما اعلنت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا".
ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله إنّ"العملية كانت ناجحة من حيث التكتيك "والنتيجة أدت إلى إيقاع جميع أفراد المجموعات الإرهابية المسلحة داخل وفي محيط المقام قتلى".
وأكد المصدر أنه "تم تفكيك عدد كبير من العبوات الناسفة كان الإرهابيون يفخخون المقام بها ومصادرة كميات من الأسلحة والذخيرة شملت بنادق حربية آلية ورشاشات وقواذف "آر بي جي" وقناصات وذخيرة متنوعة".
إلى ذلك، ذكرت "سانا" أنّ"المسلحين ألحقوا أضراراً بالمبنى وفتحوا ثقوباً لقناصاتهم الغادرة في جدرانه"، مشيرة إلى أن"اشتباكات عنيفة دارت خلال الأيام الماضية حول المقام".
وفي سياق متصل، أفادت الوكالة أنّ"وحدة من الجيش السوري أوقعت أعداداً كبيرة من المسلحين قتلى ومصابين في محيط مبنى المالية بالمدينة".
من جانب اخر ، اوضح موقع "عكس السير" ان  لواء أحرار سوريا اعلن عن اصابة قائده أحمد عفش في المعارك الذي اندلعت اليوم مع قوات النظام السوري في قريتي النبل والزهراء بحلب ونقل الى مشفى في تركيا للعلاج.

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek