استسلام مئات المسلحين للجيش السوري والاسد يعلن عن معركة اساسية في القصير

اعلنت مصادر عسكرية سورية مطلعة أن"مئات المسلحين في ريفي حمص ودمشق وأيضاً داخل مدينة حمص استسلموا أمام الجيش السوري الحكومي".
جاء ذلك وفقا لصحيفة الوطن ،مبينة ان"عدد كبير من المسلحين يتفاوضون لتسليم انفسهم وسلاحهم الى الجيش السوري".
كمال نقلت الصحيفة عن المصادر قولها ان"الجيش السوري النظامي أحكم طوقاً خانقاً من حول المسلحين وبعد أن فوجئوا بهروب قادتهم آخذين معهم ما توفر من مال ومؤن وذخائر تاركين مقاتليهم في مواجهة الموت المحتم أمام ضربات الجيش وتقدمه السريع"،حسب تعبير المصادر.
من جانب اخر قال الرئيس السوري بشار الأسد إن"الجيش يخوض معركة وصفها بـ ألاساسية في منطقة القصير على الحدود مع لبنان"،حسب قوله.
ونقل الوزير اللبناني السابق عبدالرحيم مراد، الذي كان ضمن وفد من الأحزاب اللبنانية زار الأسد اول من امس الاحد، عن الرئيس السوري قوله إن "معركة أساسية" تدور في منطقة القصير الحدودية مع لبنان، و"نريد أن ننهيها مهما كان الثمن"، قبل الانتقال إلى شمال البلاد.
كما نقل مراد عن الأسد قوله إن"الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قال إن"معركة سوريا هي معركة روسيا"، مضيفا أن الاسد"يقدر تقديراً عالياً هذا الموقف".
كما بين الأسد للوفد اللبناني أن"سوريا ستواجه بحزم الإرهاب بكل أشكاله، وأنه لا مجال للمهادنة مع المجموعات التكفيرية والإرهابية"،حسب تعبيره.

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek