أعلان الحداد في الكويت على أرواح ضحايا مسجد الامام الصادق (ع)

أعلن مجلس الوزراء الكويتي اليوم الحداد الرسمي غداً السبت على أرواح ضحايا حادث انفجار الارهابي الذي استهدف مسجد الامام الصادق (ع) والذي أسفر عن استشهاد 25 من المصلين واصابة 202 من الابرياء وأثار ادانة خليجية وعربية ودولية واسعة.

وأعرب أمير الكويت صباح الاحمد الجابر الصباح عن تأثره البالغ واستنكاره وادانته الشديدة لحادث الانفجار في مسجد الامام الصادق بمنطقة الصوابر" مؤكدا أن "هذا العمل الاجرامي على أحد بيوت الله والذي لم يراعي منفذوه حرمة هذا الشهر الفضيل وما يمثله من خروج عن شريعة الدين الاسلامي الحنيف انما هو محاولة يائسة وسلوك شرير ومشين لشق وحدة الصف واثارة الفتنة والنعرات الطائفية البغيضة.

وأشار امير الكويت إلى ان "وحدتنا الوطنية التي هي السياج المنيع لحفظ امن الوطن وان ما يتحلى به اخوانه وابنائه المواطنون الكرام من روح وطنية سامية ومشهودة وبما عرف عنهم من محبة وتفاني لوطنهم وولاء له والتفاف حول قيادتهم سيصد بعون الله تعالى ويفشل اهداف منفذي هذا العمل الشنيع والجبان".

وتقدم الصباح "بخالص العزاء وصادق المواساة لأهالي الضحايا وذويهم الذين استشهدوا بهذا الحادث سائلا المولى تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وينزلهم منازل الشهداء وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية وأن يحفظ الكويت الغالية وأهلها الأوفياء من كل سوء ومكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والازدهار وان يرد كيد المعتدين إلى نحورهم".

وشهدت الكويت اليوم تفجيرا انتحاريا تبنته عصابات داعش الارهابية داخل مسجد الامام الصادق (ع) بمنطقة الصوابر وسط البلاد اثناء صلاة الظهر اسفر عن استشهاد 25 شخصا واصابة 202 بحسب وزارة الداخلية الكويتية.

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek