سلامي: انتقام استراتيجي سينهي تواجد امريكا في المنطقة

 

اعلن القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي ان اغتيال القائد سليماني سيشكل نقطة بداية لنهاية التواجد الامريكي في المنطقة وهذا الكلام يجب ان يسجل لأن الجميع سيرون تحقق هذا الامر في المستقبل .

وقال القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء سلامي في مقابلة مع وكالة انباء الاذاعة والتلفزيون الايراني : ان اغتيال الشهيد الفريق قاسم سليماني، سيليه انتقام استراتيجي سينهي بالتأكيد التواجد الأمريكي في المنطقة. كما ان اغتيال الفريق سليماني، سيخلق طاقة جديدة ضمن جغرافية واسعة بشكل عفوي ومصمم على انتقام قاس . وسيكون هذا الانتقام على نطاق واسع على مر الوقت وبآثار مصيرية.

 

وأضاف قائلاً: لقد وضع الأمريكيون من خلال عملهم هذا بداية لإنهاء وجودهم، وان اغتيال الفريق سليماني هو نقطة البداية لإنهاء الوجود الأمريكي في المنطقة. ولتسجل هذه العبارة، لأنه في وقت لاحق سوف يرى الجميع أنها تتحقق. مؤكداً ان اغتيال الفريق سليماني ليس نهايته، وإنما بداية جديدة للفريق سليماني، وهو نفسه عبارة عن طريق ومدرسة من الجهاد والنضال ضد المستكبرين.

 

وتابع قائلاً: ان جبهة المقاومة اليوم وفضلا عن تطلعاتها السابقة, فانها ستنتقم لدم الشهيد البطل أبو مهدي المهندس والشهيد الفريق قاسم سليماني ومرافقيهم الشهداء ، وهؤلاء العشرة هم اليوم يحملون راية حركة جديدة في العالم الإسلامي.

 

ووصف اللواء سلامي، الفريق سليماني بأنه كان مهندس الهزائم الاستراتيجية لأميركا خلال العقود الماضية، وقال: وأخيرا لم يتحمل الاميركان وجود هذه الشخصية العظيمة في العالم وفي تاريخ الاسلام.

 

وبيّن ان القائد سليماني لم ينزع حلة الجهاد طيلة 41 عاما، وكان لديه حضور لافت ومؤثر في قلب جميع الصراعات التي كان احد اطرافها الاميركان او حلفائهم، وقال: ان القائد سليماني لم يسمح ابدا بتحقق السياسات الميدانية والاستراتيجية الاميركية في المنطقة.

 

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek