نائب عن المواطن : عدم تغطية القضية الحسينية إعلاميا يصب بمصلحة أعداء الأمة

اكد النائب عن ائتلاف المواطن حبيب الطرفي ان القضية الحسينية تنير طريق الانسانية جمعاء ، وعدم تغطيتها اعلاميا على مستوى العالم هو بتوجيه وليس اعتباطا ؛ لأنها تطيح بعروش وافكار الطغاة .

وقال النائب الطرفي خلال تصريح صحفي ان ” قضية الإمام الحسين (ع) ليست خاصة بالعراقيين او قد لا تكون بالمسلمين ايضا بدليل وجود الكثير من الزوار هم من غير المسلمين ؛ لأنها عبارة عن تظاهرة راحت تأخذ ابعادها الحقيقة المطلوبة منها ، وهي قضية انسانية لم تكن محصورة بحين او مذهب ، وبالتالي فإن هذا العدد الكبير من الزوار ومن كافة دول العالم لرمز الشهادة والحرية في الدنيا الإمام الحسين (ع) ولم يأت اعتباطا انما نتيجة احقية الثورة الحسينية بأن تكون هي المنار الذي ينير الطريق للانسانية وللمسلمين في كافة اصقاع الارض ولغير المسلمين ايضا ” .

واضاف الطرفي انه ” ليس شيئا استثنائيا انما هي المسيرة الطبيعية لوصول الشعائر الحسينية لهذا الحد ، ونتوقع في السنوات المقبلة سيكون عدد الزائرين من خارج البلاد من المسلمين وغيرهم اكثر بكثير مما هو في الوقت الحاضر ” .

وتابع ان ” التقصير في التغطية الاعلامية على مستوى العالم لم يكن اعتباطيا وانما جاء نتيجة توجيه ، فقد اخذت الظاهرة الحسينية تأكل وتنهش جسد الفساد والظلم في كل مكان ، وكل ما موجود على الارض هو فاسد وامتداد لظلم آل امية وبني العباس ، وبالتالي هذه الجهات بالتأكيد هي تخشى على عروشها وتغيير الوضع العام مخافة ان ينهل المواطن سواء في العراق او غيره مسلما كان ام لا من هذه الثورة المعطاء التي اختطت الطريق الاصوب للحياة ، لهذا فهي اعلاميا لا تعطى استحقاقها ابدا وهذا بالتأكيد شيء طبيعي جدا ايضا لأن هناك من يخشى على نفسه ومبادئه وارائه وايديولوجيته التي سوقها ” .

واسترسل النائب عن ائتلاف المواطن حبيب الطرفي قائلا ” لا نظن بأنهم سيتعاملون بإيجابية على الاقل من الناحية الاعلامية مع هذا الموضوع ؛ لأنه بات خطيرا على كل طاغية وفكر منحرف وما اكثر الطغاة والافكار المنحرفة التي تحاول ان تشوه القضية الحسينية ولا تعطيها استحقاقها على الاقل في الجانب الاعلامي ” .

ويحيي المؤمنون هذه الايام ذكرى اربعينية الإمام الحسين (ع) في وقت تتوافد الملايين من حشود الزائرين صوب قبلة الاحرار كربلاء المقدسة التي تحتضن الجسد الطاهر لأبي عبد الله الإمام الحسين (ع) مفجر ثورة الحق بوجه الطغاة والظلمة .

وتشير التوقعات الى ان عدد زوار الاربعينية لهذا العام سيصل الى نحو عشرين مليونا ومن كافة الدول والجنسيات للباحثين عن الحرية والانتعاق من الجهل الظلام 

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek