الموسوي: الكاظمي يتجاهل الملف الأمني في ديالى بشكل متعمد

     
  استهجن النائب عن محافظة ديالى احمد الموسوي، تعامل الكاظمي مع الملف الأمني في ديالى، لافتا الى ان رئيس حكومة تصريف الاعمال يتعمد اهمال الوضع الأمني لهذه المحافظة رغم الخاصرة الرخوة الموجودة فيها وحاجتها للكثير من الوسائل والدعم للقضاء على الإرهاب.
وقال الموسوي لـ /المعلومة/، ان “هناك مثلث تشترك به ديالى وكركوك وصلاح الدين، وهذا القاطع فيه خاصرة من قبل القوات الأمنية بسبب تعدد المسؤوليات في هذا الموقع”.
وأضاف ان “المجاميع الإرهابية تستغل الأماكن الرخوة للأجهزة الأمنية للدخول الى ديالى والخروج منها، اذ يحتاج ذلك الى تقوية الجهد الاستخباري فضلا عن تطوير الوسائل الفنية التقنية من كاميرات حرارية ونواظير ليلة لتشخيص حركة الإرهابيين وهذا الامر مهمل من قبل الحكومة المركزية حيث لم تعمل على تقوية وتطوير الأجهزة الأمنية من الجوانب التقنية والفنية للسيطرة على تلك المنطقة”.
وبين ان “الحكومة المركزية غير جادة في حسم الملف الأمني في ديالى، وهو مازاد من الخروق الأمنية في المحافظة، فضلا عن ان الكاظمي لم يقم بزيارة المحافظة وبالتالي فهو يتجاهل الملف الأمني ويتعمد في هذا الامر، مايحتاج الى وقفة جادة لضبط الامن في ديالى”.
 

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek