البصرة تطالب بوزير عن المحافظة في تغييرات العبادي المستقبلية

طالبت الحكومة المحلية في البصرة , الأحد , بأن يكون لها وزيرا عن المحافظة في تغييرات رئيس مجلس الوزراء المرتقبة لأهميتها في أكثر من مجال مقارنة بالمحافظات الأخرى، عازية ذلك الى امتلاكها لكفاءات وعقول يمكنها ان تخدم البلاد وتساعدها في حل الكثير من أزماتها .

وقال عضو المجلس المحافظة مجيب الحساني  , ان " المحافظة حرمت من أن يكون لها وزيرا في الكابينة الحالية على الرغم من أهميتها الاقتصادية والادارية " , مشيراً الى ان " المحافظة دائماً ماكانت تستخدم من قبل الجهات السياسية لكسب الاصوات مقابل اطلاق الوعود فقط , وعدم السعي في خدمتها أو الاعتناء بها ".

وطالب الحساني بأن " يكون للمحافظة وزارة واحدة على الاقل في التغييرات المرتقبة التي اعلنها رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي , لكونها أنجبت العديد من العقول والكفاءات التي من الممكن ان تساعد في خدمة العراق والمساهمة في حل جزء من أزماته " , منوهاً الى ان " الوزارتين الاقرب للمحافظة هما النفط والنقل , لكونها محافظة غنية بالسائل الأسود , بالاضافة الى كونها محافظة حدودية تمتلك حدوداً برية وبحرية ".

وتنتظر كافة الكتل السياسية التغييرات التي بشر بها رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي على المستوى الوزاري , حيث يتوقع ان تشمل اكثر من 5 وزراء بينها المالية والخارجية والنقل , وفي حين باركت بعض الكتل هذه التغيي

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek