تخطيط البصرة: المحافظة بحاجة الى ثورة إصلاح ضد بعض المدراء الذين يجاملون الوزارات

أكد رئيس لجنة التخطيط والمتابعة في محافظة البصرة نشأت المنصوري, الاحد, وقوفه مع اي اجراء تتخذه الحكومة المحلية لخدمة مواطني المحافظة الذين يعانون من عدم أنصاف بعض الوزارات في الحكومة الاتحادية وان تطلب الأمور أقالة بعضهم او تكليف البعض الاخر, داعياً الى ثورة اصلاح ضد بعض المدراء الذين يجاملون الوزارات.

وقال المنصوري , اننا " بحاجة الى ثورة إصلاح ضد بعض المدراء الذين يجاملون الوزارات, ولا يحسبون حساب لمصلحة المواطن البصري, ولا يتعاونون مع الحكومة المحلية, " مشيراً الى انه "اذا كانت بعض القرارات فيها خروج على بعض الضوابط, فأنما الضوابط وضعت لمصلحة معينة ولا تعتبر نص دستوري لا يمكن الوقوف بوجهه".

وأضاف, انه "من جهة أخرى, فإن المواطن لا يسامح من يقصر معه على حساب بعض الضوابط, لذلك نحن نقف مع اي اجراء تتخذه الحكومة المحلية لخدمة مواطني المحافظة الذين يعانون من عدم أنصاف بعض الوزارات في الحكومة الاتحادية وان تطلب الأمور أقالة بعضهم او تكليف البعض الاخر".

وكانت محافظة البصرة قد أقالت, اليوم الاحد, مدير عام انتاج الطاقة الكهربائية في المحافظة تحسين زكي سالم, وذلك على خلفية عدم تزويده الحكومة المحلية بارقام صحيحة تخص انتاج الطاقة بالاضافة الى تشخيص عدة اخطاء في ادارة المديرية الطاقة وأخرى في ادارة المديرية

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek