عبطان يجدد دعوته الجماهير الرياضية التعاون مع الجهات الأمنية و اللجان التنظيمية لمباراة العراق و الاْردن

جدد وزير الشباب و الرياضة السيد عبد الحسين عبطان دعوته الجماهير الرياضية الى التعاون مع الجهات الأمنية في نقاط التفتيش و اللجان التنظيمية لمباراة العراق و الاْردن الودية يوم الخميس المقبل بهدف انجاح الحدث الابرز و الأهم للكرة العراقية على ارض البصرة الفيحاء، و الذي سيعزز قدرة العراق و المؤسسات المتصدية لملف رفع الحظر الكلي عن الكرة العراقية .

و قال عبطان في تصريح لقسم الاعلام و الاتصال الحكومي " ان إنجاح المباراة الدولية الاولى بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم برفع الحظر للجزئي عن الملاعب العراقية ، تعد مهمة وطنية تتطلب من الجميع ان يكونوا على قدر المسؤولية في الحرص و الاهتمام و التعاون، للخروج بأبهى صورة تنظيمية تؤكد قدرتنا على استضافة المباريات الرسمية و الودية.

و اضاف " انه تم تحديد ٨ بوابات لدخول و خروج الجماهير لمدينة البصرة البصرة الرياضية بغية الحفاظ على انسيابية دخولهم و خروجهم دون ارباك و فوضى مبينا انه تم التنسيق مع المؤسسات ذات العلاقة لتوفير ٣٠٠ حافلة لنقل الجماهير الى اقرب نقطة تفتيش قريبة من المدينة الرياضية ، و لن تسير الجماهير اكثر من نصف كيلو متر باتجاه ملعب البصرة الدولي.

و أشار وزير الشباب و الرياضة الى انه تم تحديد وقت دخول الجماهير من الساعة السادسة عصرا الى العاشرة مساءاً موعد انطلاق المباراة ، مشددا على اهمية عدم جلب المواد الممنوعة من دخول الملاعب وفق تعليمات الاتحادين الاسيوي و الدولي و التي بينتها الوزارة في وقت سابق.

و دعا عبطان الجماهير الرياضية للمساهمة في تنظيف مدرجات الملعب بعد انتهاء المباراة من خلال جلب اكياس نايلون صغيرة توضع فيها بقايا الأطعمة و علب المياه و العصائر، مما يخفف من كاهل شركة التنظيف التي تواصل أعمالها من الصباح الباكر الى ساعات متاخرة ليلا سعيا لإظهار الملعب بحلة جديدة

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek