السعودية : حملة تكبير تعتلي سماء العوامية تضامناً مع «آية الله آل نمر» وتحشيداً للمسيرة الكبرى

 

انطلقت فعاليات تكبير مساء يوم الاربعاء في بلدة العوامية بمحافظة القطيف شرق السعودية واستمرت لمدة نصف ساعة تضامناً مع «آية الله الشيخ نمر باقر آل نمر». وتأتي الحملة ضمن فعاليات التحشيد التي دعا لها شباب الحراك لمسيرة "النمر ورموز الحرية" التي ستنظم مساء اليوم الخميس المصادف للرابع من ابريل 2013م. 

 

كبر المواطنون مساء يوم أمس الاربعاء في العوامية بمحافظة القطيف شرق السعودية من على أسطح منازلهم وذلك ضمن حملة دعا لها شباب الحراك على مواقع التواصل الإجتماعي.

وانطلقت فعاليات التكبير الساعة السابعة والنصف مساءً واستمرت لمدة نصف ساعة. وتأتي الحملة ضمن فعاليات التحشيد التي دعا لها شباب الحراك لمسيرة "النمر ورموز الحرية" التي ستنظم مساء اليوم الخميس المصادف للرابع من ابريل 2013م.

يذكر أن الإدعاء السعودي العام طالب بتنفيذ حد الحرابة في «آية الله الشيخ نمر باقر آل نمر» المعتقل منذ 8 يوليو 2012م الأمر الذي أثار حفيظة الشيعة والناشطين في في العالم الإسلامي.

وندد عدد من المراكز الإسلامية والحوزات وشخصيات دينية بارزة في العراق وإيران والمهجر مطلب الإدعاء العام كما حذروا السلطات السعودية من مغبة إقرار الحكم مؤكدين أن ذلك سيؤدي إلى ما لا يحمد عقباه.

وطالبوا السلطات السعودية بإسقاط التهم المنسوبة لآية الله آل نمر والتي وصفوها بالملفقة ودعوا للإفراج الفوري عنه دون قيد أوشرط.

 

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek