الشيخ قاسم:السلطة لو انصفت نفسها لقالت انها هي الظالمة وبادرت بإعطاء الحق لأهله

قال المرجع الديني البحريني آية الله الشيخ عيسى قاسم إن"السلطة لو أنصفت نفسها لقالت أنها هي الظالمة والشعب هو المظلوم ولبادرت بإعطاء الحق لأهله".
ودعا الشيخ قاسم إلى انتخابات مفضية لواقع سياسي جديد، وعلاقات مستقرة تريح هذا الوطن.
جاء ذلك في خطبة الجمعة التي القاها بحشود المصلين تحت عنوان "الحوار وأسس النجاح".
وقال الشيخ عيسى قاسم إن"الحوار في البحرين جاء بواقع لضمان تحقيق نتائج طيبة مخرجة للوطن من النفق الضيق المظلم وحالة الاستنزاف ، ويفتح الطريق سهلة لخير الوطن".
واضاف الشيخ قاسم أن"تمثيل طرفي الحوار بواقع 8 من المعارضة تمثل الشعب، مقابل 19 يعلم مسبقاً أنهم يمثلون طرف السلطة، مع كونها لا تريد أن تلتزم بنتائجه".
واشار الى أن"السلطة تريد أن يكون لها الخيار في قبول ورفض ما تريده، ولا رأي للشعب في مرحلة التنفيذ لمخرجات الحوار".
وكانت جمعية الوفاق المعارضة قد ذكرت ان "عشرات الجنود البحرينيين المدججين بالسلاح داهمو منزل آية الله الشيخ عيسى قاسم اليوم الجمعة في الدراز غرب العاصمة المنامة".
وأفاد موقع الوفاق ان"الجنود يصحبهم ملثمون ارتكبوا جريمة نكراء بالهجوم على منزل آية الله قاسم وعاثوا فيه تخريباً في كل محتوياته وروعوا النساء والأطفال".
وتم رصد عدد من الأبواب المهشمة والمحتويات التي طالها العبث والتكسير فيما لم يكن هناك اي حوادث في هذا الحي ولم يطلب الجنود اي طلب وراء هذا الهجوم ولم يعطوا اي مبرر لأقتحامهم المنزل،حسب الجمعية.
وحملت جمعية الوفاق ،النظام البحريني من أعلى الهرم كامل المسؤولية عن هذا العمل الذي وصفه بالخطير والتجاوز العبثي،حسب تعبيرها.

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek