عاد أرسنال إلى الانتصارات في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب على مضيفه بلاكبول 3-1 يوم الأحد على ملعب "بلومفيلد رود" في المرحلة الثانية والثلاثين .وبذلك حافظ فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر على فرصه في المنافسة الجادة على لقب الدروي مع المتصدر مانشستر يونايتد.

 

افتتح الفريق اللندني التسجيل في الدقيقة 18 عبر الفرنسي ابو ديابي الذي وصلته الكرة على القائم الايسر اثر تمريرة عرضية ارضية من الهولندي روبن فان بيرسي فاودعها شباك الحارس الغاني ريتشارد كينغسون بسهولة.

وبعد ثلاث دقائق فقط أضاف الضيوف الهدف الثاني عبر المدافع العاجي ايمانويل ايبويه الذي تبادل الكرة مع الفرنسي سمير نصري وتوغل الى داخل المنطقة وسدد كرة قوية على يمين الحارس الغاني في الدقيقة 21.

وكاد نصري يضيف الهدف الثالث بتسديدة مباشرة لكن كرته ارتدت من القائم في الدقيقة 37.

وفي بداية الشوط الثاني, نجح بلاكبول في تقليص الفارق في الدقيقة 53 اثر هجمة مرتدة سريعة وصلت خلالها الكرة إلى غاري تايلور فليتشر الذي اودعها الشباك الخالية مستفيدا من أفضلية اللعب التي منحها له الحكم بعد خطأ ضد زميله من حارس أرسنال.

واعاد فان بيرسي الفارق الى هدفين مجددا في الدقيقة 76 اثر هجمة مرتدة سريعة وصلت على اثرها الكرة الى البديل ثيو والكوت فمررها إلى بيرسي الذي اودعها الشباك بسهولة.

ورفع أرسنال بهذا الفوز رصيده الى 62 نقطة في المركز الثاني بفارق 7 نقاط عن مانشستر يونايتد الذي فاز السبت على فولهام 2-صفر, علما بأن أرسنال يملك مباراة مؤجلة ضد جاره توتنهام في 20 من الشهر الحالي وذلك بعد ان يواجه ضيفه ليفربول الاحد المقبل.

يذكر ان الموقعة المرتقبة بين ارسنال ومانشستر يونايتد على "استاد الامارات" ستكون في المرحلة الخامسة والثلاثين في الاول من يوليو/تموز القادم.

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek