بعد محاولة اغتيال وكيل المرجعية.. محافظ البصرة يؤكد السيطرة على الوضع الامني

تفقد محافظ البصرة الدكتور خلف عبد الصمد خلف، قضاء الزبير للوقوف على الواقع الخدمي والميداني ومتابعة الوضع الأمني في القضاء، والتقى وكيل المرجعية الدينية سماحة حجة الإسلام الشيخ محمد فلك وبحضور رئيس اللجنة الأمنية في مجلس المحافظة علي غانم حنون وقائد شرطة البصرة العميد فيصل العبادي.

وذكر المحافظ أن الوضع الأمني في البصرة مسيطر عليه بالكامل ودليل على ذلك ما نشاهده اليوم من إقبال الشركات الاستثمارية والشخصيات السياسية من دول العالم الى البصرة، موضحاً أن اغلب الذين زاروا البصرة شهدوا بذلك حيث اكدوا لي أن الوضع الامني في البصرة مقارب امنياً الى بلدانهم.

في الجهة نفسها قال قائد الشرطة العميد فيصل العبادي ان القوات الأمنية من رجال الشرطة والمناط بهم حفظ الأمن داخل المدينة مسيطرين على الأمن في البصرة.
وأضاف " حدوث بعض الاختراقات الأمنية البسيطة في البصرة شبيه لما يحدث في أي دولة في العالم والبصرة من اقل المدن حدوثاً للعمليات الإجرامية مما يدل على أن البصرة أمنة بأهلها وبالخطط الموضوعة بنسب عالية.
ومن جهة أخرى فقد أشاد ممثل المرجعية الشيخ محمد فلك بالأجهزة الأمنية متمنيا أن يكونوا حذرين ومتيقظين من أعداء العراق لأنه أمانة في أعناقهم .

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek