استشهاد مدير هيئة الحشد الشعبي / بدر في البصرة عبد السلام الديراوي

أسفر حادث سير وقع في ناحية الدير عن استشهاد مدير هيئة الحشد الشعبي في محافظة البصرة والقيادي في منظمة بدر عبد السلام عبد الزهرة محسن الديراوي أثناء تأدية الواجب.

وقال مدير قسم الإعلام والعلاقات العامة في مديرية المرور بالبصرة العقيد رياض العيداني إن "حادث سير وقع على الطريق السريع المار بناحية الدير تسبب بوفاة مدير هيئة الحشد الشعبي في البصرة الحاج سلام الديراوي (عبد السلام عبد الزهرة محسن)"، مبينا أن "الديراوي فارق الحياة نتيجة انقلاب المركبة التي كان يستقلها".
  من جانبه .. قال محافظ البصرة ماجد النصراوي خلال مؤتمر صحفي إن "الحكومة المحلية تقدم خالص التعازي الى البصريين جميعا لوفاة المجاهد البطل سلام الديراوي".
  بينما قال رئيس مجلس المحافظة صباح البزوني إن "رحيل الديراوي خسارة لا تعوض، خاصة وأنه كان من خيرة المجاهدين من أبناء البصرة".
يذكر أن عبد السلام عبد الزهرة محسن الديراوي هو أحد القياديين البارزين في منظمة بدر، وقد تولى إدارة هيئة الحشد الشعبي في البصرة قبل أشهر قليلة تزامنا مع افتتاح مكتب رسمي للهيئة داخل مجمع القصور الحكومية في المحافظة، وهو معروف بين فصائل الحشد الشعبي بصولاته الميدانية ضد "داعش".

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek